Skip to main content

القسم 1 - مبادئ وأساليب التدريب


القسم 1 - مبادئ وأساليب التدريب مقدمة الهدف من القسم 1 هو معالجة العناصر الأساسية اللازمة لفعالية إعداد وتنفيذ وتقييم التدريب، بهدف أن التدريب يجري في إيصال الرسالة. لتحقيق هذا الهدف، فإن القصد من الوحدات التي تتبع لتقديم الإرشاد للمدربين في مهارات نقل رسالتهم بنجاح ونقل المعلومات ذات الصلة. التدريب هو أساسا إعطاء الأوامر للآخرين في معلومات جديدة لهم وتطبيقه. فإنه يجوز، وكثيرا ما يفعل، تنطوي على تعليم المهارات والأساليب والإجراءات الجديدة. قلة قليلة من الناس يولدون المدربين، ومعظم أولئك الذين يرغبون في أن تكون يتطلب تدريب المدربين. يستفيد حتى أولئك قليل من المدربين الذين يولدون من التدريب، وتعزيز فعاليتها نتيجة لذلك. العنصر الأكثر أهمية في وضع التدريب هو المدرب. المدرب الذي هو متحمس، وحيوية والمهتمين حقا في كل موضوع والحصول له أو لها رسالة عبر استحضار وأعظم استجابة من المتدربين. المدرب الذي يفتقر الفائدة في التدريب، الذي لديه الحماس ضئيلة أو معدومة لموضوع التدريب والذي يذهب فقط من خلال الاقتراحات من التدريب هو الفشل. هذه النفايات مدرب ليس فقط حضارته الوقت ولكن أيضا أن المتدربين. يتم التعرف على مدرب كفؤ بسرعة من قبل المتدربين، الذين تتفاعل مع الغفلة، إنهاك، والسلوك غير المنضبط والغياب عن جلسات التدريب. التدريب الناجح - أن الذي ينتج النتيجة المرجوة - تكمن بالكامل تقريبا في يد المدرب. في يد المدرب تقع مسؤولية كبيرة لضمان أن المتدربين تحقيق أقصى حد ممكن من التدريب. مقياس لنجاح التدريب هو العلاقة التي تنشأ بين المدرب والمتدربين. في الصوت، والوضع التدريب الإنتاجي هناك الاحترام المتبادل والثقة بينهما، مع المدرب مع الحرص على ضمان أنه حتى أضعف المتدرب يؤدي إلى أعلى مستوى ممكن، والمتدربين شعور الرغبة في أنفسهم لتحقيق. في هذه الحالة المدرب هو الدافع والمتدربين هي الدوافع. ومن المقرر أن الوحدات التي تتبع سيكون من المساعدة لأولئك الذين يرغبون في تدريب وتلك التي تقوم بتدريب بالفعل. وقد تم ترتيب وحدات على النحو التالي: · الوحدة 1: مبادئ الاتصال الفعال - إيصال الرسالة · الوحدة 2: التواصل الشفهي الفعال · الوحدة 3: لماذا تدريب؟ دور المدرب والمسؤولية · الوحدة 4: أساليب التدريب - الأسلوب الصحيح · الوحدة 5: فن الاستجواب · الوحدة 6: أنواع المعينات التدريبية - كيفية جعل واستخدامها · الوحدة 7: التخطيط وتقديم عرض تقديمي · الوحدة (8): تقييم التدريب · الوحدة (9): اختبار المدربين المتدربين - العروض الفردية · الوحدة (10): تنظيم وإدارة دورة تدريبية الترتيب المذكور أعلاه هو منهجي. وحدات 1 و 2 صفقة مع نظرية التدريب. الوحدة 3 هي الانتقالية في أنه يربط بين النظرية وأساليب التدريب التي تطبقها وحدات 4 تغطيتها إلى 7. وحدات 8 و 9 غطاء الجانب الهام من قياس وتقييم فعالية التدريب والمدرب. وحدة 10 والمتعلقة بإدارة التدريب، أو بعبارة أخرى، وخلق بيئة مواتية ليدرب فيها. من المهم أن كل أعضاء فريق التدريب يكون على دراية مبادئ اعتنقها في وحدات التدريب. هذا يضمن أن كل عرض في دورة تدريبية يجسد المبادئ وفي حد ذاته دليلا على تطبيق تلك المبادئ: لا يقال إلا المتدربين كيفية تدريب، ولكن انظر كيف ينبغي القيام به. وأكد أن وحدات وليس القصد منها كتاب عن التدريب. في الأساس، والمقصود محتوياتها كما ركض الذاكرة لتلك المدربين لتدريب الآخرين. لهذا السبب، وتبعا لطبيعة الموضوع، وقدمت بعض المواد في شكل نقاط بينما تتناول المواد الأخرى التي النص الكامل. قطاع التدريب لهذا البرنامج فقط يوفر الدعم لنظرية التدريب والممارسة. هذا يضع مسؤولية أثقل من المعتاد على المدرب الذي يجب في غضون عشر ساعات جعل أعمق انطباع ممكن على المتدربين إذا ما أريد لها أن تبين المدربين يتقن كما. هذا لا يعني فقط أن المدرب يجب أن يكون على دراية ومهارة في تقديم المعلومات وأساليب التدريب ذات الصلة، ولكن هذا هو أو هي يجب أن تكون على الأقل على دراية العديد من الجوانب الأخرى من التدريب لا تغطيها الوحدات، على سبيل المثال، نظرية الدافع، فن الخطابة، مناقشات تجري والتخطيط بالطبع، رسالة خطية وهلم جرا. A معرفة هذه المواضيع تمكن المدرب لنسج خيوط المناسبة منها في العروض من الوحدات، وبالتالي توسيع خبرة المتدربين. هناك العديد من النصوص الممتازة على التدريب وكذلك كتيبات التدريب التي تنتجها تدريب وحدات في الوزارات والدوائر الحكومية والشركات الخاصة والمنظمات الأخرى. المدربين مخصص جعلها جزءا أساسيا من مواصلة تعليمهم والمهنيين لتحديد موقع هذه المنشورات في المكتبات أو في مكان آخر، وبذلك مواكبة النظرية والممارسة. الوحدة 1 - مبادئ الاتصال الفعال - "إيصال الرسالة" إلى تعريف المشاركين مع المبادئ الأساسية للالتواصل الشفهي الناجح المعلومات وزيادة الوعي من العوامل التي تتداخل مع الاتصالات وتقليل فعاليته الأسلوب المقترح للتعليم · محاضرة / نقاش بمشاركة المتدرب القصوى من خلال الاستجواب والمتعلق من تجربة شخصية · الشفافيات · نشرات الإطار الزمني · ساعة واحدة محاضرة / مناقشة · التواصل الفعال · تدخل · طرق لتجنب التدخل اقتراحات العرض وتكييفها وحدة سبق بسهولة للمناقشة. المدرب يجب أن يحاول أن يستنبط من المتدربين تجاربهم مع انتقال، والتدخل وسبل تجنب التدخل، والتي هي أيضا ضمن نطاق خبرة المتدرب. ينبغي أن يطلب من المتدربين لقول المشاركين في الدورة حول الاتصالات الجيدة والاتصالات الفقيرة انهم عرفوا، واصفا لماذا هم لا تنسى. والأسباب التي يقدمونها يجب أن تكون ذات صلة إلى أنواع التدخل والسبل التي تدخل كان أو كان من الممكن تجنبها. هذه المناقشة يجلب دائما من غيرها من الجوانب ذات الصلة بشكل غير مباشر من التواصل تحدثت التي توفر نقطة مرجعية عندما يتم التعامل موضوعات في وحدات لاحقة مع. نتائج التعلم وينبغي أن يكون المشاركون على بينة من مبادئ الاتصال الفعال. التواصل الفعال المتخصصين الاتصالات مقارنة طريقة تواصل الناس إلى الطريق البث الإذاعي تأخذ مكان. ذلك بالقول: جهاز الإرسال (السماعة / الكاتب) رسالة ® استقبال (المستمع / القارئ) ® تم تحديد ثلاثة أنواع من الإرسال: · يتحدث بها · كتب · لفتة / يشار إليها أحيانا باسم لغة الجسد نقل هو في التعليمات البرمجية: · اللغة التي يتحدث بها · الكتابية التواصل الناجح يعتمد على الرسالة التي وردت من قبل المتلقي سليمة وتفسيرها من قبل المتلقي أن يكون لها نفس المعنى كما هو الحال عندما تنتقل تدخل في كثير من الأحيان الرسالة تعاني من التدخل. وهذا هو، شيء يتعارض مع الرسالة بين الإرسال والاستقبال ويشوه ذلك. وفيما يلي بعض أنواع التدخل. انتقال ضعيف · يتحدث بصوت منخفض جدا · يتحدث بصوت شقة (رتيبة) دون نبرة · لا يتحدث في خط مباشر مع المتلقي · حجم كاف من إحالته إلى الغلبة على نقل المتنافسة والضوضاء مترجم (ثابت) نقل مشوه جهاز الإرسال (اللغة) في كثير من الأحيان يذيب محتويات الرسالة بحيث أنه يحتوي على الحقائق ليست في ترتيب منطقي، وغالبا ما تظهر غير ذات صلة. لغة خاطئة جهاز الإرسال قد تستخدم كلمات، كلمات والعبارات غير معروفة إلى المتلقي. نصب رسالة على مستوى الخطأ المتكلم قد نقل المعلومات في سياق ما وراء تجربة المتلقي (وهذا قد تنطوي على استخدام لغة خاطئة). وهذا ما يسمى في بعض الأحيان نقل أو التحدث عبر رئيس المتلقي. أمثلة يعلمون إجراءات الرقابة على الأغذية أو HACCP للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في مجال السلامة الغذائية أو المواد الغذائية المعالجة، أو نقل رسائل علمية تفصيلية وعميقة إلى المتلقي دون خلفية علمية. المتلقي لا يتلقون · تحول استقبال قبالة (ذهبت إلى النوم!) · منغم إلى آخر مرسل · نقل ضعيفة جدا · قوة استقبال تضاءلت (عدم الاهتمام - الملل) · استقبال يصرف من التركيز المتنافسة الفائدة (شخص جذاب يمشي من قبل) · استقبال بالتعب نقل المتنافسة قد تكون غير قادر على الاختيار بين الإرسال والاستقبال (الكثير من الناس يتحدثون في وقت واحد). الحمولة الزائدة الرسالة المتلقي لا يمتلك القدرة على الاحتفاظ بجميع المعلومات الواردة في الرسالة. وهذا يؤدي في كثير من الأحيان إلى المتلقي الارتباك / التعب والقلق. طرق تجنب التشويش · التحدث حتى والخروج · تكلم ببطء وروية · استخدام اللغة التي يفهمها المتلقي · لا تتحدث على رأس المتلقي · ضمان أن يكون لديك اهتمام المتلقي · نقل فقط رسالتك في محيط مناسبة حيث لا يوجد، أو قليلا، المنافسة · جعل مقتضبة رسالة (كما بضع كلمات ممكن) وإحالته في أبسط شروط · خطة الرسالة في ترتيب منطقي كمدرب فمن الضروري أن تحصل على رسالة عبر-وإلا سيتم إهدار ما تبذلونه من جهد لتدريب · تعرف موضوعك · تعرف ما تريد أن تقوله · إعداد رسالتك بعناية الوحدة 2 - التواصل الشفهي الفعال الإطار الزمني · ساعة واحدة محاضرة / مناقشة · ساعة واحدة من خطب مرتجلة ما يقرب من ثلاث دقائق (الوقت يعتمد على عدد المشاركين) · أهمية كونها التواصل الشفهي الفعال · العناصر الأساسية في نقل رسالة · الأخطار الاتصالات اقتراحات العرض المدرب يجب أن يضع الكثير من الجهد في التحضير لعرض هذه الوحدة. العرض يجب أن تبدأ بمناقشة تقوم على سلسلة من الأسئلة الموضوعة بعناية من قبل المدرب، على سبيل المثال: · ما الذي يجعل محاورا جيدا؟ (هذا السؤال هو ارتباط إلى الوحدة 1، ويوفر الفرصة لإعادة النظر بضع دقائق من وحدة السابقة). · ما هي الخصائص الأساسية للاتصال عن طريق الفم فعال؟ من المهم أن المتدربين التعرف على خصائص وتحويلها إلى عناصر من تلقاء انفسهم. كما يتم تعريف كل يمكن مناقشته بالتفصيل. يمكن للمدرب أن يتوقع الشفاف يظهر عناصر لتعزيزها في أذهان المتدربين، ولكن فقط بعد أن يكونوا قد تم تحديدها من قبل المتدربين. يطلب من كل متدرب لإعطاء ثلاث إلى أربع دقائق الحديث مرتجلة. وفيما يلي أمثلة من الموضوعات المحتملة: · أسبابي لحضور الدورة · الجانب من عملي أنا أستمتع أكثر · لماذا أعتقد HACCP (أو مراقبة الأغذية) مهم في إعطاء هذا الكلام سوف يكون من المتوقع أن تأخذ في الاعتبار العناصر الأساسية في نقل رسالة المتدرب. ورقة صدقة قد تكون مفيدة لمساعدة المتدربين مع عروضهم قصيرة. وفيما يلي مثال على ذلك: · وصف عملك. · لماذا هو مهم بالنسبة لك؟ · أي جانب من جوانب عملك هل تستمتع أكثر؟ · ما هو الجانب الذي لا يعجبك أكثر؟ · ما رأيك أنت أفضل في؟ · ما من جوانب عملك تريد أن تعرف المزيد عن؟ · إذا كان لديك خيار، الذي جانب من جوانب مراقبة الجودة تريد أن تتخصص في ولماذا؟ نتائج التعلم يجب أن يكون المشاركون على دراية العناصر الأساسية في التواصل الشفهي الفعال. على أهمية أن يكون محاورا فموي فعال كمدرب يقاس بكثير من فعالية الخاص بك عن طريق قدرتك على التحدث مع وضوح وقناعة في الحصول على الرسائل الخاصة بك عبر. ومن المتوقع أن تكون درجة عالية من الكفاءة في تقديم الأفكار وإعطاء التوجيهات وشرح إجراءات الرجال والنساء في المناصب التدريب. في الواقع، تعتبر هذه النوعية من كونها التواصل الفعال عموما أن يكون عنصرا أساسيا من مهارات المدرب الفعال ل. المعلومات التي التواصل كمدرب أمرا حاسما للشعب الذي تدريب وطريقة عمل المنظمة ككل. الطريقة التي يفسر الإجراءات أو يعطي اتجاهات يمكن أن يحدث فرقا بين موظف يجري منتجة أو الإحباط. أحيانا معلومات واضحة منك يمكن أن يحدث فرقا بين الناس بعمل بأمان أو غير آمنة، تعمل بكفاءة أو غير فعال أو فعل الأشياء بشكل صحيح أو بشكل غير صحيح. كيف تقدم حتى فكرة رائعة الواضح يمكن أن يحدث فرقا بين ما إذا كان أو لم يكن أحد يستمع لك. الطريقة التي يمكنك تفسير المعلومات حول كالة السياسات والأهداف والقيم والإجراءات ونقل له تأثير كبير على الطريقة موظفيك أو المرؤوسين تطوير التصورات والتزاماتها تجاه المنظمة. التواصل بوضوح - الحصول على رسالتك عبر - ليست قدرة ورثتها. الناس لا يولدون معها. بل هو المهارة المكتسبة وضعت من خلال التخطيط والممارسة. عناصر أساسية في بث رسالة بيان الغرض والنقطة الرئيسية في رسالتك هذا يشجع استقبال (مستمع) التركيز على المعلومات الخاصة بك ويكون أكثر تقبلا. انهم لن يصرف من خلال محاولة تخمين ما هي وجهة نظرك، ولكن سيكون مستعدا ذهنيا لمتابعة طول كما يمكنك تطوير مناقشتك. مشيرا إلى النقطة الرئيسية الخاصة بك على الفور يجسد اهتمام مستمعيك 'ويساعدهم على تذكر أهم جزء من رسالتك. عبارات التمهيدية مثل المساعدة التالية لجعل الغرض الخاص بك واضحة في البداية. · هدفي في التحدث إليكم. · من المهم أن أناقش معك. · موضوع ما يجب أن أقول لك هو. · ونتيجة للسياسات الجديدة التي اعتمدتها المنظمة يجب أن تعرف. بعد أن تم النقطة الرئيسية، فإنه يمكن تسليط الضوء مع عبارات مثل: · والآن، ماذا يعني هذا في الواقع هو. · ضع في طريقة أخرى، وهذا يعني. · هل يمكن أن نتوقع أن ما سيحدث بعد ذلك سيكون. · قلقي الرئيسي حول هذا الاقتراح. · النقطة التي أود أن أؤكد ل. تعزيز النقطة الرئيسية الخاصة بك مع نقاط دعم بك تفسيرات أو تعليمات أو أفكار هي أكثر إقناعا عندما تدعمها الحقائق والملاحظات واضحة. هدفكم هو لكسب الاحترام والمعتقد من المستمعين وبالنسبة لهم لاكتساب المعرفة في تفاصيل الرسالة التي والتواصل. فإن المبادئ التوجيهية التالية جعل انتقال رسالتك فعالية. · استخدام لغة بسيطة. تجنب المصطلحات التقنية إلا إذا كنت متأكدا من أن الجميع يدرك ذلك. · حافظ على تفسيركم قصيرة جدا لا خطر مملة الناس. لا تغرق لهم تفاصيل غير ضرورية (وهو ما يسمى الحمولة الزائدة). · اختيار المنطق الذي أمر طبيعي ومألوف إلى مستمعيك والموضوع الخاص بك. · تقديم تفسيرات الخاص بك كما الملونة ممكن، وذلك باستخدام أمثلة لتوضيح وجهة نظرك. · إدراج جميع نقاط دعم الخاصة بك أولا. ثم العودة إلى كل نقطة وملء التفاصيل. · استخدام المعينات البصرية، حيثما أمكن ذلك، لتوضيح النقاط الخاصة بك. تحقق لمعرفة ما إذا كنت حصلت على رسالتك عبر يجب عليك معرفة ما إذا كنت حصلت على رسالتك عبر. قد التحقق من هذا أيضا أن أعرض لكم لآراء المستمعين لم تكن واضحة بالنسبة لك، أو تكشف عن سوء الفهم التي تحتاج إلى تصحيح بسرعة. وبالإضافة إلى ذلك، والتحقق في كثير من الأحيان يساعد المستمعين يشعرون مشاركة: يجري التشاور معها. ردودهم قد تكشف بعض المشاكل لا في وقت سابق واضحة لك. أفضل طريقة لفحص هي عن طريق الأسئلة. على سبيل المثال: · شخص ما أود أن أكرر خطوات الإجراء الجديد؟ · ماذا تعتقد بشأن. · ما هو تأثير هل تعتقد أن الترتيب الجديد لديها؟ · هل هناك أي شخص لا يتفق مع ما يجري المقترحة؟ · أي من النقاط التي اجريتها رأيك هو الأهم؟ الرد على ردود الفعل على ما قدمتموه من المهم أن المتدربين بك أراك كشخص غير صادقين معهم. وينعكس جزء كبير من هذه النوعية من الانفتاح في الطريقة التي تستجيب إلى أشخاص عندما سؤالك البيانات أو التعليمات أو الآراء. المستمعين يشكك مكبرات الصوت لأنهم لم يحصلوا على (غير مفهومة) الرسالة، أو لأنه غير واضح، أو بسبب تفاصيل غامضة. عموما، فهي ليست تحدي رئيس كشخص. انهم ببساطة تسعى إلى توضيح. في الإجابة على الأسئلة، تأكد من أنك تفهم هذه المسألة. إذا كنت لا تفهم السؤال، فاطلب من السائل إلى تكراره. إذا كنت لا تزال لا تفهم ذلك، بدء استجواب السائل. على سبيل المثال: · هل تعني. · وأنا أفهم أن كنت تسألني. · أنا لست متأكدا من أنني أفهم عليك، ولكن أعتقد أنك تقول. في بعض الأحيان قد فهم السؤال أو بيان ولكن نرى أن المستمعين الآخرين تواجه مشكلة مع ذلك. في مثل هذه الحالات وضع سؤال أو بيان في الكلمات الخاصة بك وأكرر أنه يكفل إعادة صياغة الخاص بك هو الصحيح قبل طلب التأكيد من الشخص الذي اقترح على السؤال أو بيان. أبدا، أبدا يسخر من السائل الذي غاب تماما رسالتك. جعل ضوء من سوء الفهم، وتكرار هذه الرسالة إلى مساعدة له أو لها فهم. قد يعرض البيان على النحو التالي: · أعتقد أن هناك سوء فهم هنا. اسمحوا لي أن أكرر النقطة الرئيسية مرة أخرى. · وهذه مسألة معقدة للغاية ويصعب فهمها بشكل كامل. اسمحوا لي أن أكرر النقاط الرئيسية. تلخيص النقطة الرئيسية الخاص بك (ق) سوف مستمعيك ربما لا تكون قادرا على تذكر كل شيء قلته، خاصة إذا كنت قد قدمت العديد من الأفكار. A قصيرة، إعادة صياغة بسيطة من الرسالة الأساسية (ق) يساعد على المستمعين أن نتذكر والاستجابة. الأخطار COMMUNICATION العصبية، والنسيان وفقدان المسار في وقت واحد أو آخر كل المدربين (الإرسال) تواجه هذه المشكلات. طريقتان لمنع هذه الصعوبات هي: · استخدام الملاحظات · تدرب عرض رسالتك مكبرات الصوت مألوفة مع رسالتهم نادرا ما، إذا من أي وقت مضى، وتعاني من التدخل الشديد. السماح للجمهور يحصل لك - أن تصبح دفاعي لا تحصل دفاعي عندما يسأل المتدرب سؤال أو يجعل بيان أو التي يبدو أن انتقاد أو هجوم عليك. كمدرب والتواصل يجب الاحتفاظ موضوعيتك. لتصبح دفاعي والذاتية بسرعة يشير إلى المستمعين أنك لست واثقا من نفسك أو وقائع الخاص بك، وأنها قد نفترض أن ما تقوله لا يمكن الاعتماد عليها. هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان المصداقية الخاص بك. انتقاد العرض التقديمي ننظر إلى البيانات الهامة أو أسئلة كشكل من ردود الفعل. المعلومات الواردة فيها أن يخبرك ما إذا كنت على الطريق الصحيح. ولكن قد يكون من الصعب، والتعامل مع نفسك سارة ودبلوماسيا، وذلك باستخدام ردود مثل: · أنا سعيد لأنك جلبت ان ما يصل. انها مسألة مثيرة للاهتمام. · ربما كنت قد يفسر أن أكثر قليلا من قبل لدينا نظرة على ذلك. · أستطيع أن أفهم كيف تشعر حيال هذه المسألة، ولكن في محاولة وننظر في الأمر بهذه الطريقة. · وأنا أفهم ما يقلقك. دعونا نحاول الخروج ببعض البدائل. · أستطيع أن أرى أن المسألة هي مصدر قلق كبير بالنسبة لك. دعونا مناقشته شخصيا في استراحة لتناول القهوة. الوحدة 3 - لماذا تدريب؟ دور المدرب والمسؤولية إلى تعريف المشاركين بالمبادئ الأساسية للتدريب في أبسط طريقة ممكنة وإنشاء تماما من مسؤولية المدرب الإطار الزمني · ساعة واحدة محاضرة / مناقشة · إن عملية التعلم · العوامل التي تعيق التعلم · الحصول على وعقد انتباه المتعلمين · فهم تيسير · خطوات في التدريب على المهارات هذه الوحدة هي مهمة لأنها في الأساس مقدمة الوحدات التدريبية التالية. مناقشة ينبغي أن تلعب دورا رئيسيا في العرض التقديمي. بسبب-تجاربهم في الحياة المتدربين سوف يكون على دراية التعلم، على الرغم من أنها قد لا حللت العملية. وبالتالي فإن المهمة الرئيسية للمدرب هي تخطيط سلسلة من الأسئلة التي سوف تؤدي المتدربين لتحديد العناصر والخطوات في عملية التعلم والعوامل التي تعوق التعلم. ينبغي تشجيع المتدربين للتذكير المدربين جيدا والمعلمين انهم عرفوا والتعرف على المهارات التي جعلت التدريب والتدريس لا تنسى. المواد في المحاضرة والعامة الشفاف هو في شكل نقاط وتتطلب شرحا من قبل المدرب. · اطلب من المشاركين أن يعطي دليلا على مهارة تتعلق عملية صناعة أو مراقبة الأغذية التي ترتبط بها. لدينا مجموعة من المشاركين في أسفل الترتيب المنطقي للخطوات التي سيقدم المظاهرة. · طرق قائمة فيها كل إحساس يمكن استخدامها من قبل المدرب لجعل انطباعا كافية لإيصال الرسالة. على سبيل المثال:

Comments

Popular posts from this blog

Valas online

سلامات داتانغ دي Valas على الانترنت Valas الانترنت عدالة suatu موقع يانغ berisikan informasi mengenai التداول عبر الانترنت ، khususnya PADA perdagangan instrumen الفوركس ( ماتا Uang ) ، ايماس ، بيراك ، Minyak ، دان semacamnya . وسائل الإعلام DENGAN melalui التداول عبر الانترنت INI اندا BISA bertransaksi دي مانا سجى دان tidak terikat waktu ، سيرتا هنية membutuhkan مشروط يانغ cukup كيسيل . Valas الانترنت bekerjasama DENGAN الوسيط Teregulasi يانغ tanpa komisi ، هامش همت المزيد ، BISA بيباس بين عشية وضحاها ، دان الكثير menyediakan كيسيل مولاي MIKRO sampai reguler ، sehingga sangat nyaman دان terjangkau الباقي semua kalangan البيك tingkat Pemula sampai المهنة التاجر .

و سلخ فروة الرأس استراتيجية تداول العملات الأجنبية القابلة للحياة

وسلخ فروة الرأس استراتيجية تداول العملات الأجنبية القابلة للحياة؟ سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس تنطوي المتاجرة بالعملات على أساس مجموعة من التحليل في الوقت الحقيقي. والغرض من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح عن طريق شراء أو بيع العملات ويشغل منصب لفترة قصيرة جدا، وإغلاقه لربح صغير. يتم وضع العديد من الصفقات على مدار يوم التداول والنظام الذي يستخدم من قبل هؤلاء التجار عادة استنادا إلى مجموعة من الإشارات مستمدة من أدوات تحليل الرسوم البيانية الفنية، وتتكون من العديد من الإشارات، التي تخلق شراء أو بيع القرار عندما يشيرون في نفس الاتجاه. A المستغل الفوركس يبدو لعدد كبير من الصفقات لربح صغير في كل مرة. نظام سلخ فروة الرأس الفوركس سوق الفوركس هو كبير والسائلة. ويعتقد أن التحليل الفني هو استراتيجية قابلة للتداول في هذا السوق. كما يمكن الافتراض بأن سلخ فروة الرأس قد يكون استراتيجية ناجعة للتاجر التجزئة النقد الاجنبى. ومن المهم أن نلاحظ على الرغم من أن المستغل النقد الاجنبى وعادة ما يتطلب وديعة أكبر، لتكون قادرة على التعامل مع الرافعة المالية المبالغ التي يجب أن تأخذ على جعل الصفقات قصيرة وصغيرة ج

أعلى 5 الفوركس المعلمون على zulutrade

أعلى 5 الفوركس المعلمون على ZULUTRADE 26 فبراير 2013 اليوم نستعرض أعلى 5 معلمو الفوركس على autotrading منصة ZULUTRADE. (تحديث: 22 أبريل 2015) كتبت ظهرت هذه المادة أعلى 5 معلمو الفوركس على ZULUTRADE واستعراضا موجزا لاستراتيجية التداول الخاصة بهم والأداء. ومع ذلك، تصنيف الأداء على شبكة الاستثمار الاجتماعي ZULUTRADE يستخدم خوارزمية ديناميكية للغاية والذي يسبب أن أعلى 5 أو حتى TOP10 المستوى تتغير في كثير من الأحيان. وهذا يعني أن واحدا تاجر الفوركس الاجتماعي يمكن أن يكون رقم واحد اليوم. ولكن بعد واحد أو اثنين من تجارة خاسرة أنه يمكن أن تصبح بسهولة # 25 في بضعة أيام في وقت لاحق. إذا أردت أن بتحديث هذه المقالة لسرد الحقيقي الوحيد أعلى 5 معلمو الفوركس على ZULUTRADE أود أن تنفق الكثير من الوقت rewritting هذا المنصب كل يوم تقريبا. لذلك قراري النهائي هو عدم سرد أي تجار الفوركس أو مزودي الإشارات في هذه المقالة وببساطة بعد وصلة مباشرة إلى الصفحة ترتيب الزولو حيث يمكنك أن ترى معلمو أعلى الفعلي 5 الفوركس على ZULUTRADE تحديثها في الوقت الحقيقي في كل يوم. مجرد قطعة قصيرة من النصائح قبل اختيار أي من تلك